100%
تحميل...

الأخبار

100%x200

إمارة مكة تقود حلقة نقاش مع 118جهة حكومية لصناعة المبادرات

دشن المشرف العام على ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟ في العالم الرقمي” سلطان الدوسري بوابة “مبادرتي” الألكترونية لإستقبال المبادرات المؤسسية من الجهات الحكومية والخاصة، وسوف تستقبل البوابة مبادرات هذه الجهات.
جاء ذلك خلال افتتاح حلقة نقاش افتراضية عن بعد، شاركت فيها جهات حكومية، لصناعة المبادرات خصصت لمنسقي المبادرات المعتمدين لدى أمانة ملتقى مكة الثقافي، والتي تسعى الى تعريف المنسقين بأهداف ومبادرات الملتقى لهذا العام.

المبادرات النوعية:
وأكد سلطان الدوسري خلال افتتاح الحلقة، على جميع الجهات المشاركة بالمشاركة بمبادرات نوعية ذات أثر تسهم في تحقيق أهداف الملتقى لهذا العام 1442هـ، موجها شكره للجميع على حرصهم على المشاركة في الملتقى وآثراه بالمبادرات وسرعة رفعها على البوابة الرقمية للملتقى.

سرعة رفع المبادرات:
وبدأت الحلقة بنبذة تعريفية قدمها المدير التنفيذي للملتقى الدكتور مناجي الكناني، رحب فيها بالجميع عبر الاتصال المرئي، مبينا أهداف الحلقة، وشروط المبادرات، مهيباً بالجهات بسرعة رفع مبادراتهم خلال الثلاثة الأسابيع الأولى من فتح البوابة، لتسهيل مراجعتها واستيفائها للشروط.

آلية التحكيم:
كما قدم عرضاً عن صياغة المبادرات، وعرض عن آلية تحكيم المبادرات ومعايير التقييم، وعرض مرئي لطريقة رفع المبادرات على موقع “مبادرتي” وكيفية اعداد التقارير الدورية.