100%
تحميل...

الأخبار

100%x200

ضمن مبادرات ⁧‫ملتقى مكة الثقافي‬⁩ تحت شعار ⁧‫كيف نكون قدوة‬⁩ انطلاق مبادرة “شرفتونا” للترحيب بضيوف الرحمن بمطار الطائف الدولي

انطلقت مبادرة الترحيب بضيوف الرحمن بمطار الطائف الدولي، وذلك ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار كيف نكون قدوة لتطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة.

وتم تنفيذ المبادرة في صالة القدوم الدولي بإستقبال الرحلة القادمة من دولة الإمارات الشقيقة ، وبلغ عدد ركابها ١٨٠ مسافر وفق الإجراءات المتبعة بكل يسر وسهولة ، *تحت إشراف محافظة الطائف وبمشاركة إدارة التعليم ووزارة الصحة والجوازات والمرور والجمارك السعودية.

وفور صول المعتمرين جرى تفعيل المسار المخصص للمبادرة ، ومرورهم من خلاله ، في وقت قياسي وتوزيع الهدايا والورود ومساعدة كبار السن منهم من قبل مجموعة مختارة من الطلاب والطالبات والمتطوعين ، بالإضافة إلى توزيع حقائب صحية للمعتمرين.

من جانبه ، أكد “مدير عام المطار” المهندس عبدالوهاب بخاري ، أن خدمة ضيوف الرحمن تُعَد واجباً وطنياً فريداً من نوعه، ويبعث الفخر والعزة لكل مَن يساهم في خدمة ضيوف الرحمن؛ حيث إن المطار ينفذ عدة مبادرات تهدف وتصبّ في خدمة الحاج والمسافر، بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة بمحافظة الطائف؛ بداية من الاستقبال والترحيب ومن ثم تسهيل إنهاء إجراءات الوصول والدخول والمغادرة مع توفير منصة للاستفسارات الطبية ومنصة للتوعية الدينية.